وصف وأهداف ومهام الإدارة:
أولاً: الوصف:
إدارة معنية بضبط إجراءات الشؤون الإدارية للكيانات الإدارية بوكالة الجامعة للمشاريع.
ثانياً: الأهداف:
- الارتقاء بالخدمات الإدارية بالوكالة وفق معاير الجودة بالجامعة.
- ضمان تطبيق الأنظمة واللوائح والقرارات والتعليمات ذات الصلة.
التميز في العمل الإداري على مستوى الوكالة.
ثالثاً: المهام:
- متابعة أعمال الشؤون الإدارية بالوكالة.
- العمل على تطبيق اللوائح والأنظمة الإدارية بالوكالة.
- متابعة سجالات الحضور والانصراف منسوبي الوكالة.
- توفير الاحتياج الوظيفي لإدارات الوكالة بالتنسيق مع الجهات ذات العالقة.