انشاء بلاغات الصيانة مباشرة على بوابة الخدمات الالكترونية لنظام إدارة الصيانة
السادة منسوبي جامعة الملك سعود المحترمين
تسعى وكالة الجامعة للمشاريع – الإدارة العامة للصيانة إلى تطوير خدماتها من خلال أتمتة إجراءات البلاغات وتسهيل الوصول إليها.
وبإمكانكم الآن إنشاء بلاغات الصيانة مباشرة عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لنظام إدارة الصيانة، وذلك عبر صفحة الويب الخاصة بالنظام، أو من خلال تطبيق الجوال، أو بالاتصال بمركز العناية بالمستفيدين.
البوابات الإلكترونية لإنشاء بلاغات الصيانة مباشرة
الدخول للبوابة على صفحة الويب Cmms.ksu.edu.sa
تحميل تطبيق KSU FM من خلال رمز الاستجابة السريعة
الاتصال على هاتف الرقم الموحد وسوف يتم ادراج بلاغكم على نظام إدارة الصيانة الإلكتروني.
من داخل الجامعة (1515)
من خارج الجامعة (0118061515)
كما نود التنبيه:
جميع الأعمال في المدينة الجامعية للطلاب التي تتطلب تعديلات إنشائية أو نسخ مفاتيح، يجب أن يرفق معها خطاب موافقة من عميد أو مدير الكلية قبل رفع الطلب لإدارة المرافق.
اما الاعمال في المدينة الجامعية للطالبات التي تتطلب تعديلات انشائية فيلزم مخاطبة إدارة التخطيط والبرامج والمشاريع بالمدينة الجامعية للطالبات. اما نسخ المفاتيح فيلزم مخاطبة إدارة الامن والسلامة في المدينة الجامعية للطالبات.
المناطق المتاح لها استخدام النظام:
المدينة الجامعية للطلاب
المدينة الجامعية للطالبات
إسكان اعضاء هيئة التدريس والموظفين
الاستاذ الرياضي
المرافق الخارجية (عليشة والملز)
نظام إدارة بلاغات الصيانة
هي بوابة إلكترونية لتسهيل استقبال بلاغات الأعطال، وهذه البوابة تحت تطوير وتشغيل فريق قسم نظام إدارة الصيانة بالإدارة العامة للصيانة باستخدام برنامج مكسيمو بأشراف الموظف: فهد محمد الدريهم، ولمزيد من الشروحات عن البرنامج للمهتمين والمختصين بإدارة الصيانة ستجدونها ضمن رابط قناة النظام على اليوتيوب.
رابط القناة لنظام إدارة الصيانة Maximo