انشاء طلب الصيانة مباشرة على بوابة الخدمات الالكترونية لنظام إدارة الصيانة
السادة منسوبي جامعة الملك سعود المحترمين
تسعى وكالة الجامعة للمشاريع – الإدارة العامة للصيانة إلى تطوير خدماتها من خلال أتمتة إجراءات البلاغات وتسهيل الوصول إليها.
وبإمكانكم الآن إنشاء بلاغات الصيانة مباشرة عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لنظام إدارة الصيانة، وذلك عبر صفحة الويب الخاصة بالنظام، أو من خلال تطبيق الجوال، أو بالاتصال بمركز العناية بالمستفيدين.
أولًا: صفحة الويب الخاصة بالنظام:
الدخول للبوابة على صفحة الويب Cmms.ksu.edu.sa
ثانيًا: تطبيق الجوال
الاتصال على هاتف الرقم الموحد وسوف يتم ادراج بلاغكم على نظام إدارة الصيانة الإلكتروني.
من داخل الجامعة (1515)
من خارج الجامعة (0118061515)
المناطق المتاح لها استخدام النظام:
المدينة الجامعية للطلاب
المدينة الجامعية للطالبات
إسكان اعضاء هيئة التدريس والموظفين
الاستاذ الرياضي
المرافق الخارجية (عليشة والملز)

