انشاء بلاغات الصيانة مباشرة على بوابة الخدمات الالكترونية لنظام إدارة الصيانة
السادة منسوبي جامعة الملك سعود المحترمين
يسعد وكالة الجامعة للمشاريع – الإدارة العامة للصيانة بان تتيح لمنسوبي الجامعة انشاء بلاغات الصيانة مباشرة على بوابة الخدمات الالكترونية لنظام إدارة الصيانة باكثر من طريقة كصفحة الويب الخاصة بالنظام أو عن طريق تطبيق الجوال الخاص بالنظام او بالاتصال المباشر هاتفياً بمركز العناية بالمستفيدين (1515).
كما نود التنبيه:
بان الاعمال في المدينة الجامعية للطلاب التي تتطلب تعديلات انشائية كالقاعات والمكاتب والمعامل او نسخ المفاتيح فيستوجب ذلك تعبئة النموذج الخاص بذلك وارفاقها بنظام البلاغات الالكتروني مع خطاب الموافقة من عمداء أو مدرا الكليات.
اما الاعمال في المدينة الجامعية للطالبات التي تتطلب تعديلات انشائية فيلزم مخاطبة إدارة التخطيط والبرامج والمشاريع بالمدينة الجامعية للطالبات. اما نسخ المفاتيح فيلزم مخاطبة إدارة الامن والسلامة في المدينة الجامعية للطالبات.
المناطق المتاح لها استخدام النظام:
- المدينة الجامعية للطلاب
- المدينة الجامعية للطالبات
- إسكان اعضاء هيئة التدريس والموظفين
- الاستاذ الرياضي
- المرافق الخارجية (عليشة والملز)
مع تحيات وكالة الجامعة للمشاريع – الإدارة العامة للصيانة - نظام إدارة الصيانة (نظام مكسيمو Maximo )
البوابات الألكترونية لانشاء بلاغات الصيانة مباشرة
الدخول للبوابة على صفحة الويب | |
الدخول الى النظام عن طريق تطبيق الجوال | |
الاتصال على هاتف الرقم الموحد وسوف يتم ادراج بلاغكم على نظام إدارة الصيانة الإلكتروني. | (1515) من داخل الجامعة (0118061515) من خارج الجامعة |
نظام إدارة بلاغات الصيانة
هي بوابة إلكترونية لتسهيل استقبال بلاغات الأعطال، وهذه البوابة تحت تطوير وتشغيل فريق قسم نظام إدارة الصيانة بالإدارة العامة للصيانة باستخدام برنامج مكسيمو بأشراف الموظف: فهد محمد الدريهم، ولمزيد من الشروحات عن البرنامج للمهتمين والمختصين بإدارة الصيانة ستجدونها ضمن رابط قناة النظام على اليوتيوب.