نبذة عن الإدارة:
تمثل إدارة الشؤون الإدارية حلقة الوصل بين الإدارات والاقسام والوحدات المختلفة في وكالة الجامعة للمشاريع بحيث تقوم بمهام المتابعة الإدارية لجميع منسوبي ومنسوبات الوكالة فيما يتعلق بحقوق وواجبات الموظفين والموظفات، والعمل على إنهاء جميع الملاحظات مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة.
مهام الإدارة:
- المتابعة الإدارية لجميع منسوبي ومنسوبات وكالة الجامعة للمشاريع فيما يتعلق بحقوق وواجبات الموظفين والموظفات والعمل على إنهاء جميع الحالات الإدارية والملاحظات إن وجدت مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة.
- التنسيق مع إدارة التطوير والجودة حول وضع وتحديد الواجبات والمهام الأساسية للموظفين والموظفات وتطبيق الأنظمة المتعلقة بالضبط الإداري.
- متابعة استلام وتسليم السيارات المخصصة لوكالة الجامعة للمشاريع والتأكد من سلامة الإجراءات.
- متابعة أعمال شؤون الموظفين بالوكالة فيما يتعلق بالتعيين والتمديد والتعاقد والنقل والترقية والتكليف والإعارة (هل يوجد اعارة ام تم الغاؤها) والندب وطي القيد بناءً على موافقة جهات الاختصاص بعد أخذ الموافقات اللازمة.
- متابعة سجلات الحضور والغياب لجميع منسوبي وكالة الجامعة للمشاريع والرفع شهرياً عن حالات الغياب والتأخير عن العمل لكافة إدارات الوكالة والتنسيق في ذلك مع مدراء الإدارات.
- متابعة جميع الطلبات الواردة لموظفي الوكالة وادخالها في نظام البصمة الشاملة.
- تنظيم الرفع بالطلبات المتعلقة بالدورات التدريبية لمنسوبي الوكالة لأخذ الموافقة ومن ثم الرفع لإدارة الجامعة ومتابعة كافة الإجراءات الإدارية المتعلقة بها.
- التصديق على نماذج الكفالات لمنسوبي وكالة الجامعة للمشاريع من المتعاقدين.
- متابعة ما يرد من منسوبي الإدارة المرتبطة به أو إدارات الوكالة فيما يخص النقل الوظيفي الخارجي والداخلي والتكليف وتمديد التكليف وجميع الحالات الإدارية الأخرى واجراء مباشرات وترك عمل للموظفين المكلفين
- متابعة التعاميم الواردة وتوجيهها للوحدات التابعة للوكالة.