مهام الإدارة
تتولى إدارة الخدمات بأقسامها المختلفة المهام التالية:
- وضع الشروط والمواصفات الفنية لأعمال خدمات النظافة ومكافحة الحشرات والقوارض بجميع مرافق الجامعة سواء داخل المدينة الجامعية أو خارجها.
-
العمل على إظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق بمكانتها و وضع برنامج الأعمال اللازمة لذلك. وكذلك البرامج اللازمة للمحافظة على مرافق الجامعة بالتنسيق مع الإدارات المختصة بالجامعة كالإدارة العامة للمشاريع، والإدارة العامة للصيانة، و إدارة الأستدامة وتطوير البيئة، والإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي، وإدارة النقل.
-
تأمين عمال الحمالة لنقل الأثاث لكليات الجامعة وإدارتها المختلفة.
-
مراقبة الطرق بالمدينة الجامعية من حيث استكمال النظافة وخلوها من النفايات والمخلفات.
-
العمل على إزالة أي عوامل طبيعية بالمدينة الجامعية ومرافق الجامعة الأخرى مثل السيول والأمطار والعواصف الرملية وما شابهاها بالتنسيق مع الإدارات ذا العلاقة.
-
الإشراف على نظافة المساجد الموجودة بالمدينة الجامعية.
-
التجهيز والإعداد للمناسبات والندوات وحفلات التخرج.
-
الإشراف على أعمال النظافة ومكافحة الحشرات ، ومتابعة تنفيذها ، وذلك بجميع المرافق سواء داخل المدينة الجامعية أو وحدات الجامعة داخل مدينة الرياض.
-
الإشراف على مقاولي خدمات النظافة والمكافحة بالمدينة الجامعية و وحدات الجامعة داخل مدينة الرياض.
-
إعداد المستخلصات الشهرية لمتعهدي خدمات النظافة والمكافحة.
-
تقوم الإدارة بدارسة وفحص العروض المقدمة من متعهدي خدمات النظافة والمكافحة وتحليلها قبل الترسية بواسطة لجنة فحص العروض الدائمة في الإدارة.
-
تقوم الإدارة بالأشراف على الشركات المحلية التي تتعاقد الجامعة معها لخدمات النظافة والمكافحة ورفع المخلفات الورقية في وحدات الجامعة في المواقع التالية:
-
المدينة الجامعية ( المنطقة الأكاديمية للطلاب).
-
المدينة الجامعية للطالبات.
-
سكن أعضاء هيئة التدريس والموظفين المرحلة الأولى والثانية والثالثة.
-
سكن الطلاب.
-
مباني الجامعة خارج المدينة الجامعية في مدينة الرياض