Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مهام الإدارة

تتولى إدارة الخدمات بأقسامها المختلفة المهام التالية:

  • وضع الشروط والمواصفات الفنية لأعمال خدمات النظافة ومكافحة الحشرات والقوارض بجميع مرافق الجامعة سواء داخل المدينة الجامعية أو خارجها.
  • العمل على إظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق بمكانتها و وضع برنامج الأعمال اللازمة لذلك. وكذلك البرامج اللازمة للمحافظة على مرافق الجامعة بالتنسيق مع الإدارات المختصة بالجامعة كالإدارة العامة للمشاريع، والإدارة العامة للصيانة، و إدارة الأستدامة وتطوير البيئة، والإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي، وإدارة النقل.

  • تأمين عمال الحمالة لنقل الأثاث لكليات الجامعة وإدارتها المختلفة.

  • مراقبة الطرق بالمدينة الجامعية من حيث استكمال النظافة وخلوها من النفايات والمخلفات.

  • العمل على إزالة أي عوامل طبيعية بالمدينة الجامعية ومرافق الجامعة الأخرى مثل السيول والأمطار والعواصف الرملية وما شابهاها بالتنسيق مع الإدارات ذا العلاقة.

  • الإشراف على نظافة المساجد الموجودة بالمدينة الجامعية.

  • التجهيز والإعداد للمناسبات والندوات وحفلات التخرج.

  • الإشراف على أعمال النظافة ومكافحة الحشرات ، ومتابعة تنفيذها ، وذلك بجميع المرافق سواء داخل المدينة الجامعية أو وحدات الجامعة داخل مدينة الرياض.

  • الإشراف على مقاولي خدمات النظافة والمكافحة بالمدينة الجامعية و وحدات الجامعة داخل مدينة الرياض.

  • إعداد المستخلصات الشهرية لمتعهدي خدمات النظافة والمكافحة.

  • تقوم الإدارة بدارسة وفحص العروض المقدمة من متعهدي خدمات النظافة والمكافحة وتحليلها قبل الترسية بواسطة لجنة فحص العروض الدائمة في الإدارة.

  • تقوم الإدارة بالأشراف على الشركات المحلية التي تتعاقد الجامعة معها لخدمات النظافة والمكافحة ورفع المخلفات الورقية في وحدات الجامعة في المواقع التالية:

  • المدينة الجامعية ( المنطقة الأكاديمية للطلاب).

  • المدينة الجامعية للطالبات.

  • سكن أعضاء هيئة التدريس والموظفين المرحلة الأولى والثانية والثالثة.

  • سكن الطلاب.

  • مباني الجامعة خارج المدينة الجامعية في مدينة الرياض

تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 3:44ص