1. الإشراف والمتابعة في تنفيذ عمليات ضبط وحفظ الخطابات الصادرة والواردة للوكالة .
2. إعداد التقارير الدورية والخاصة لعمليات الخطابات الصادرة والواردة للوكالة والإجراءات المستجدة عليها .
3. الإشراف والمتابعة لنظام حفظ الوثائق وإدارة الملفات بالوكالة وتطوير وتحسين فعالية النظام بما يحقق متطلبات العمل الحالية والمستقبلية .
4. الإشراف على نظام الحضور والانصراف لمنسوبي الوكالة و إعداد التقارير اللازمة .
5. القيام بفتح وترتيب وتحديث وحفظ ملفات منسوبي الوكالة وإتاحة الوصول لها وقت الحاجة حسب النظام .
6. العمل على إنجاز الأعمال الإدارية المساندة الخاصة بمنسوبي الوكالة حسب متطلبات العمل ( الإجازات , المباشرة , الانتدابات , تجديد البطاقات , العهد وإخلاء الطرف , ......... إلخ ) .
7. مراجعة وتدقيق وحفظ ومتابعة تقارير الكفاءة لمنسوبي الوكالة .
8. تحديد الاحتياجات التدريبية بالتنسيق مع إدارات الوكالة وإعداد برامج التدريب .
9. المتابعة والإشراف على تنفيذ برامج التدريب وإعداد التقارير اللازمة .
10. تقييم مخرجات التدريب لمنسوبي الوكالة وإجراء التعديلات اللازمة على برامج التدريب .
11. تنفيذ ومتابعة عمليات المشتريات الخاصة بالوكالة وضبط الوثائق اللازمة .
12. القيام بالمتابعة والإشراف على عمليات العهد الخاصة بمنسوبي الوكالة بصفة مستمرة .
13. القيام بمهام العلاقات العامة فيما يخص العمليات الإعلامية والترتيبات اللازمة لاستقبال وتوديع ضيوف الوكالة والضوابط التنظيمية للوحات الدعاية والتوعية داخل الوكالة والتعاون مع رسالة الجامعة .
14. القيام بعمليات إنتاج وثائق المشاريع ( مخططات , عقود , مواصفات فنية , جداول كميات ) الخاصة بالمنافسات العامة والدعوات المحدودة .
15. الإشراف على تشغيل وتجهيز قاعات الاجتماعات .
16. المشاركة الفعالة مع إدارات الوكالة في تنظيم المؤتمرات والندوات والمعارض .
17. المشاركة في اللجان المختصة .
18. مشاركة إدارات الوكالة بالمراجعة السنوية لكفاءة نظام إدارة الجودة .
19. التعاون مع وحدة الجودة لتنفيذ عمليات المراجعات الداخلية وفقاً لإجراءات دليل الجودة .