مهام الإدارة:
-
متابعة تشغيل نظم المراقبة والتحكم، وتقييم كفاءتها، والاشراف على احتياجات الاقسام المستخدمة لهذه النظم.
-
متابعة اصلاح الأعطال في أسرع وقت والعمل على تلافيها الى الحد الأدنى
-
القيام بتوفير المخططات والصور الفضائية لإدارات وكليات الجامعة.
-
القيام بأعمال الرفع المساحي داخل المدينة الجامعية لتوقيع الاعمال الجديدة وتحديث الاعمال القائمة.
-
دمج المعلومات المكانية والمعلومات الوصفية في خرائط رقمية وحفظها في قاعدة المعلومات
-
اعداد التقارير الفنية عن حالة المعدات المرتبطة بالنظام وإصدار أوامر العمل للمقاول لمتابعتها وتنفيذها.
-
أتمتة الإجراءات الإدارية والفنية لرفع مستوى الإنتاجية وتحسين جودة العمل وانجاز المهام.
-
التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بنظم المعلومات للوصول لتحقيق الخطط والأهداف المشتركة.
-
العمل على تطوير البنية التحتية لأنظمة المعلومات بالإدارة لتحسين مؤشرات الأداء ورفع كفاءة المراقبة والتشغيل.
-
تصميم وبناء قواعد بيانات معلوماتية للاستفسارات والعرض وأجراء التغييرات لاستنتاج المحصلات المتوقعة وتسهيل عمليات اتخاذ القرارات على كافة المستويات.
-
تقديم الدعم الفني اللازم للأقسام المطبقة للنظم المختلفة لضمان سلامة التشغيل.
-
مراجعة فواتير الاستهلاك للكهرباء والمياه بتقارير شهرية والرفع بالمطالبات الاستهلاكية.